بسم الله الرحمن الرحيم
حسب اطلاعي على حجج الشيعة والرافضة ومشكلتهم مع كل حديث نبوي لايعجبهم واحاديثهم الغير مسنودة وتفسيرهم للقران المخالف لتفسيرنا اريد ان اطرح سؤال منطق
سؤال لايحتاج لتفسير القران الكريم على مزاج الائمة.
سؤال لايحتاج لتاليف احاديث بلا سند ولاتكذيب احاديث صحيحة
سؤال بالعقل تجب عليه (وان كنت متاكد انه طرح سابقا).
ان ياتيك مولود فهذا من عند الله زينة الحياة الدنيا لقوله تعالى الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا
طبعا ستختار له اسم على اسم شخص تحب, كما هو الحال عندكم ياشيعة فتكثر اسامي حسين وعلي وحسن ومهدي الخ....
ومن المؤكد ستبتعد عن تسميته بمن تكره بمن ضلمك واذاك ومن تتخذ منه عدو, والدليل مرة ثانية انتم ياشيعة لانكم لاتسمون اولادكم بعمر وابوبكر ومروان الخ....
طبعا لاعيب في هذا, فانا مثلا ضلمني صدام فلايمكن ان اسمي ابني باسمه, ولايمكن لاخ سوري ضاق ضلم حافض الاسد ان يسمي ابنه حافض الخ
حتى الان كما قلت كلام منطقي ومن ارض الواقع كما نعرف الشيعة بتسميت اولادهم....
والان السؤال, عندما رزق رب العالمين سيدنا علي رضي الله عنه بمولود فكيف له ان ختار له اسم عمر او عثمان او ابوبكر?
وكيف للحسن ان يسمي اولاده بابوبكر وعمر وعثمان?
وكيف للحسين ان يسمي اولاده بابوبكر وعمر وعثمان?
كيف وانتم تدعون ان عمر واوبكر وعثمان رضي الله عنهم ضلموه وهم اعداء الاسلام ولعنهم واجب ووووو?
هناك اجابتين منطقيتين لاثالث لهما
1) انه لم يسمي ابنه ابو بكر على اسم امير المؤمنين ابوبكر رضي الله عنه بل شخص اخر يدعى ابو بكر وشخص اخر يدعى عمر وشخص اخر يدعى عثمان وهؤلاء الاشخاص اصحاب شأن لدرجة ان سيدنا علي رضي الله عنه سمى اولاده باسمهم.
2) انه كان يعزهم وبالنسبة له ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم ليسوا باقل شأن من علي وحسن وحسين عندكم....
اذا كان الاحتمال الاول صحيح فمن هؤلاء?
والا ماالاجابة المنطقية?
الموضوع مايحتاج احاديث لاسندلها تستشهدون بها.
ولاتفاسير للقران الكريم فلسفية محرفة
ولاتزوير للتاريخ
الموضوع بالعقل, والسؤال منطقي....
فهل من مجيب?
اجيبوا ياشيعه على
اجيبوا على السنه